اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 8:01 مساءً
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 11:36 مساءً

الرجاء يعود بالنقاط الثلاث من قلب الحسيمة

صفروسوريز: متابعة

تفوق فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم منافسات الدورة الثالثة عشرة للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق “النسور الخضر” كل من سامسون مبينغي (د31) و عصام الراقي ( د89 ض.ج)، فيما وقع هدف شباب الريف الحسيمي اللاعب بدر بانون ضد مرماه (د21).

وارتقى فريق الرجاء البيضاوي عقب هذا الفوز، وهو السادس له في الموسم مقابل ستة تعادلات وهزيمة، إلى المركز الثالث بمجموع 24 نقطة ، فيما تجمد رصيد فريق شباب الريف الحسيمي عقب هذه الهزيمة وهي السادسة له في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات، عند 13 نقطة وظل في المركز الثاني عشر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...