اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:18 مساءً
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 5:42 مساءً

صورة رائعة لمغربية مع الملك محمد السادس تشعل الفايسبوك

صفروسوريز:

في صورة معبرة، يحلم بها الكثيرون.. بدت سيدة مغربية وهي تحاول أن توثق للحظة قربها من الملك محمد السادس، غاية في التلقائية، مؤرخة لسلوك ملكي، يكرس من خلاله قربه الدائم من أبناء شعبه.

لكن هذه الصورة لم تكن سيلفي.. ولا حتى صورة من تلك التي يلتقطها حراس الملك للملك مع المواطنين في الشارع.. فقط، هي صورة منزوعة من ربورطاج للقناة الأولى يوم أمس الجمعة، والذي صورته أثناء زيارة الملك محمد السادس لمعاقل المدينة القديمة من خلال افتتاح مؤسسة للصناعة التقليدية، وزيارة لمعبد يهودي فضلا عن تسليم دراجات سياحية لفائدة شباب المنطقة.

الصورة نالت إعجاب الكثيرين، حيث ظهرت من خلالها السيدة وهي تتكئ على كتف الملك ، في لقطة معبرة وجميلة تدل على إعجاب وحب كبير يكنه المغاربة لملكهم محمد السادس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...