اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 - 7:39 صباحًا
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 2:29 مساءً

مجلس مدينة أكادير يعرض أكفانا مجانية على المواطنين

صفروسوريز: حسني عبادي

خصص المجلس الجماعي لمدينة أكادير دعما للمواطنين، ممثلا في أثواب كفن مجانية مفتوحة في وجه المعوزين والفئات الهشة وضحايا حوادث السير الذين تم استقدامهم إلى مستودع الأموات  بمستشفى الحسن الثاني بمدينة أكادير.

ونبه المجلس عبر إعلان لرئيسه أن التعامل مع الدعم المذكور خارج الإطار المخصص له  يعرض فاعله للمساءلة والزجر، مهيبا في ذات الوقت بالساكنة قصد إشعار .المكتب الصحي البلدي بأي مخالفة في الموضوع عبر رقم خصصه لهذا الغرض.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...