اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 12:49 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 2:00 مساءً

عامل اقليم صفرو يشيع جنازة والدة لحسن رفيع

صفروسوريز: حسني عبادي

اشرف عبد الحق حمداوي عامل اقليم صفرو ظهر اليوم الأربعاء  14 دجنبر ، بمدينة صفرو، على تشييع جنازة والدة لحسن رفيع  الذي وافتها المنية يوم امس 13 دجنبر 2016.

وتميز الموكب الجنائزي المهيب بحضور حوالي 600 مواطن من ابناء قبيلة رئيس جماعة اغبالوا اقورار  الى جانب الكاتب العام لعمالة الاقليم ورئيس المجلس العلمي المحلي و بعض رؤساء المصالح الخارجية ورجال السلطة المحلية و بعض الفعاليات المدنية والسياسية.

وبعد اداء صلاة الظهر على جثمان الفقيدة توجه الموكب الجنائزي نحو مثواها الاخير، حيث تليث آيات قرانية والدعاء لها بالمغفرة والرحمة. كما رفعت اكف الحاضرين بالدعاء لجلالة الملك محمد السادس بان يحفظه لشعبه ويحفظ سائر افراد عائلته الملكية، ليحقق مايصبو اليه من عزة وتقدم ورخاء.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.