اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:03 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 11:16 صباحًا

تعزية، والدة لحسن رفيع في ذمة الله

صفروسوريز:

تلقى الموقع ببالغ الحزن والأسى، نبأ وفاة والدة لحسن  الرفيع، رئيس جماعة اغبالو اقورار و عضو مجلس جهة فاس مكناس،  لتسلم والدة لحسن  الروح لربها، مساء  اليوم الثلاثاء.
ولهذه المناسبة الأليمة، يتقدم طاقم الموقع بأحر التعازي والمواساة للحسن رافع  وعائلته الصغيرة، راجين من العلي القدير أن يسكن الفقيدة فسيح جنانه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وستقام صلاة الجنازة   على روح الفقيدة  ظهر يوم الأربعاء بالمسجد اليوسي طريق بولمان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...