اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 12:44 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 9:53 مساءً

رسميا..كريستيانو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الرابعة

صفروسوريز:

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، جائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة في مسيرته، وجاء ذلك بعد ان حقق في سنة 2016 لقبي دوري أبطال أوروبا مع ناديه اليورو مع منتخب بلاده.
وتفوق كريستيانو على كل من نجم برشلونة، الارجنتيني ليونيل ميسي، ومهاجم أتليتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان كريزمان.
وشهدت القائمة تواجد نجم منتخب الجزائر وليستر سيتي رياض محرز، والذي حل في المركز 7، فيما جاء الويلزي غاريت بيل سادسا، وبخصوص باقي الاسماء فجاءت كالتالي: جيمي فاردي (المركز 8)، وجيانلويجي بوفون وبيبي (المركز 9)، روي باتريسيو (المركز 12)، زلاتان ابراهيموفيتش (المركز 13)، بول بوجبا وارتورو فيدال (المركز 14)، روبرت ليفاندوفسكي (المركز 16)، توني كروس ولوكا مودريتش وديميتري باييت في المركز 17.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.