اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:02 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 12:20 مساءً

قاضي التحقيق الفرنسي يخاطب لمجرد ” مرحبا بك في باريس لمدة طويلة”

صفروسوريز: متابعة

كشف سيمو بنبشير، الصحافي المغربي المتخصص في أخبار المشاهير، أثناء مشاركته ببرنامج على إذاعة “ شذى إف إم “،معطيات جديدة ومثيرة عن سعد لمجرد المعتقل في فرنسا، بتهمة “الاغتصاب” ،تقول أن قاضي التحقيق الفرنسي لاحظ على جسده خدوشا، مما زكى اتهامات الفتاة الفرنسية له، قائلا له  بالحرف “ مرحبا بك في باريس لمدة طويلة“.

ومن جهة أخرى وجه المتحدث انتقادات لإدارة أعمال سعد لمجرد، موضحا بأنه من غير المعقول ترك نجم بحجم المجرد، يتسكع في الحانات الليلة بدون حراس، خصوصا و أنه سيحي حفلا، يعتبر أهم حدث في مسيرته الفنية ، مضيفا أن الأخير بدوره لم يأخذ درسا من الاتهام الذي وجه له سابقا في  الولايات المتحدة الأمريكية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...