اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:25 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 11:52 صباحًا

قرعة دوري الأبطال تسفر عن مواجهات ساخنة في دور الثمن

صفروسوريز:

أسفرت قرعة دور ال16 من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، والتي أقيمت اليوم الإثنين 12 دجنبر في مدينة نيون السويسرية عن مواجهات ساخنة وحارقة.

وسيواجه نادي برشلونة الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما سيصطدم نادي أرسنال ببايرن ميونخ الألماني بينما سيواجه نادي ريال مدريد النادي الإيطالي نابولي.

وستقام مباريات الذهاب من دور ال 16 مقسمة لقسمين الاول يومي 14 و15 فبراير كما يلعب القسم الاخر يومي و21 و22 من نفس الشهر ،وستلعب المباراة على أرض الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة .. بينما يكون موعد مباريات الاياب في دور ال16 يومي 7 و8 مارس في المرحلة الاولى و14 و15 في المرحلة الثانية من نفس الشهر وتقام على ملعب الفرق صاحبة الصدارة في دور المجموعات.

وفي ما يلي نتائج القرعة كاملة:

– مانشستر سيتي  ضد  موناكو
– ريال مدريد ضد نابولي
– بنفيكا ضد بوروسيا دورتموند
– بايرن ميونيخ ضد ارسنال
– بورتو ضد يوفنتوس
– باير ليفركوزن ضد  اتلتيكو مدريد
– باريس سان جيرمان ضد برشلونة
– اشبيلية ضد ليستر سيتي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...