اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 11:52 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 10:15 صباحًا

فاس.. اعتقال شخص يشتبه في تعمده دهس شرطي بسيارته قبل أن يلوذ بالفرار

صفروسوريز:

افادت ولاية أمس أمن فاس بأن عناصر الشرطة التابعة لمنطقة فاس الجديد دار ادبيبغ تمكنت ، مؤخرا ، من إلقاء القبض على شخص اشتبه في تعمده دهس شرطي مرور بسيارته قبل أن يلوذ بالفرار.

وأوضحت الولاية الأمنية أن القضية تعود لتاريخ 28 نونبر الماضي حين كان شرطي مرور يؤدي مهامه في تنظيم حركة السير والجولان على مستوى الأضواء الثلاثية بالمدينة الجديدة، ليقوم المشتبه فيه الذي كان على متن سيارة بدهس الشرطي ثم يلوذ بالفرار، مما استوجب نقل الشرطي إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتابع المصدر أن الأبحاث والتحريات الميدانية مكنت من الاهتداء إلى المشتبه فيه الذي توارى عن الأنظار، حيث ضربت حراسة ثابتة بمقر سكناه، مما ضيق الخناق على تحركاته ليتقدم من تلقاء نفسه أمام المصلحة المختصة معترفا بالمنسوب إليه.

وقد وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.