اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 - 7:15 صباحًا
أخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 11:45 مساءً

“صفرو : مطالب باعادة اصلاح مستوصف صحي”

صفروسوريز: عبد الكريم المحياوي

يثير الاستغراب الحالة الغير البيعية التي اصبح عليها  مستوصف سيتي مسعودة بمدينة صفرو  اذ اصبحت بوابته توحي للزائر أنه  أمام دار مهجورة تتواجد في مطرح النفايات الصناعية والمنزلية وليس أمام مستوصف صحي يستقبل المواطنين لتشخيص أحوالهم الصحية .

ومن خلال الصورة التي التقطتها عدسة “هبة بريس” يتضح جليا أن مدخل المستوصف وكأنه عن مطرح للأزبال مما يؤثر بشكل سلبي على الخدمات التي يقدمها لزواره المرضى…خاصة ونحن نعلم أن مثل هذه الازبال تجلب إليها جميع أنواع الحشرات السامة والضارة لصحة الانسان..كما قمنا في هبة بريس بمعاينة العديد من المنحرفين الذين يحولون مدخل المستوصف إلى ملاذ آمن لهم.

والأخطر ما في الأمر وفق رواية بعض المواطنين أن مدخل المستوصف يتحول بالليل إلى مكان لأفعال جنسية بين المنحرفين الذين يحجون اليه زد على ذلك أنه بجانب هذا المدخل يتواجد  كوخ يجتمع فيه مستهلكي المخدرات بكل أنواعها و هذا يجري أمام أعين أعوان السلطة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...