اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:14 مساءً
أخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 11:31 مساءً

فيرهوفن يهزم بدر هاري في “نزال الوداع” ولقاء مرتقب بين الطرفين السنة المقبلة‎

صفروسوريز: متابعة

بدد المقاتل الهولندي ريكو فيرهوفن أحلام البطل المغربي بدر هاري، في إنهاء مسيرته بفوز في نزال الوداع، بعدما هزمه في النزال الذي أجري بقاعة “كونيغ بيلسينير أرينا”، في مدينة “أوبرهاوسن” الألمانية، بعد خروجه مصابا على مستوى اليد اليمنى.

وغصت جنبات القاعة المحتضنة للنزال بالجماهير الراغبة في مشاهدة هذه المواجهة التاريخية للطرفين، ما أظفى على هذا النزال فرجة ومتعة قوية، دون أن يكتب للبطل المغربي أن يفرح مع الجماهير المغربية بعد نجاح القناة الرياضية في نقل اللقاء، حيث تعرض لإصابة خلال احتكاكه مع خصمه الهولندي خلال الجولة الثانية.

وتحسر المغاربة على ضياع هذا الانتصار الذي كاد أن ينهي به هاري مسيرته الإحترافية بشكل إيجابي، رغم دخوله المبارزة بشكل قوي وأظهر أن يستحق الفوز بتوجيهه للكلمات، لكن الظروف الخارجة عند إرادة الأسطورة المغربي، وفرضت عليه الإنسحاب بسبب الإصابة.

وكانت هذه الهزيمة هي الرابعة عشر في تاريخ هاري، لكنه ضرب موعدا لخصمه الهولندي السنة القادمة حسب ما أكده خلال تصريحاته عقب النزال للثأر من هذه الهزيمة التي لم يرض بها، كما أكد أنه مستاء جدا للطريقة التي خسر بها، مؤكدا أنه عند تعافيه من الإصابة سيواجه فيرهوفن وسيفوز عليه بكل سهولة.

تجدر الإشارة أن هذا النزال جاء بدعوة من خصمه ريكو، وهو ما قبله هاري بدون تردد، رغم غيابه عن التنافسية لمدة تزيد عن سنة، كما استعد لهذه المواجهة لأكثر من ثلاثة أشهر بشكل خاص، حتى يكون وداعه خير ختام لمسيرة حافلة بالنجاحات والإنجازات الشخصية، لكن عكس ذلك ما وقع.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...