اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 11:41 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 11:17 مساءً

المغربي بدر هاري يسقط في الجولة الثانية أمام الوحش الهولندي ”ريكو فيرهوفن

صفروسوريز:

إنهزم الملاكم المغربي بدر هاري المحترف في رياضة الكيك بوكسينك، قبل نهاية النزال أمام الهولندي ريكو فيرهوفن، في النزال الذي جمعهما ليلة اليوم السبت ضمن منافسات السلسلة العالمية كلوري للوزن الثقيل بهذه اللعبة.

بداية اللقاء، هاجم بدر هاري خصمه الذي يلقب ” بالوحش ” فسجل العديد من النقاط في الجولة الاولى، و بسط سيطرته فيها بشكل كامل، قبل أن يعود الوحش الهولندي ليأخد زمام المبادرة في الجولة الثانية بضربات قوية في اليد اليمنى للملاكم المغربي ليعلن الحكم على نهاية النزال لصالح الهولندي.
وعرف النزال حضورا إعلاميا ورياضيا كبيرا، حيث تواجدت مختلف الوجوه الرياضية العالمية، الذين جاؤوا من أجل مساندة هاري.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.