اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:02 مساءً
أخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 11:17 مساءً

المغربي بدر هاري يسقط في الجولة الثانية أمام الوحش الهولندي ”ريكو فيرهوفن

صفروسوريز:

إنهزم الملاكم المغربي بدر هاري المحترف في رياضة الكيك بوكسينك، قبل نهاية النزال أمام الهولندي ريكو فيرهوفن، في النزال الذي جمعهما ليلة اليوم السبت ضمن منافسات السلسلة العالمية كلوري للوزن الثقيل بهذه اللعبة.

بداية اللقاء، هاجم بدر هاري خصمه الذي يلقب ” بالوحش ” فسجل العديد من النقاط في الجولة الاولى، و بسط سيطرته فيها بشكل كامل، قبل أن يعود الوحش الهولندي ليأخد زمام المبادرة في الجولة الثانية بضربات قوية في اليد اليمنى للملاكم المغربي ليعلن الحكم على نهاية النزال لصالح الهولندي.
وعرف النزال حضورا إعلاميا ورياضيا كبيرا، حيث تواجدت مختلف الوجوه الرياضية العالمية، الذين جاؤوا من أجل مساندة هاري.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...