اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 9:11 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 6:43 مساءً

سفارة أمريكية مزورة مدة 10 سنوات و ها فين

صفروسوريز: وكالات

هل سمعتم عن سفارة مزورة ظلت تشتغل مدة عشر سنوات؟!

وكيف يستقيم الحال إذا كانت هذه السفارة تابعة لدولة أمريكا الكبرى؟!!

إنها سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بغانا، والتي ظلت تشتغل طيلة عشرة أعوام، وتصدر تأشيرات لطالبيها من المواطنين الغانيين، ولم يتم اكتشاف أنها سفارة مزورة إلا بعد مضي عشرة سنوات!

والمثير في القضية أن الموظفين بالسفارة بالعاصمة أكرا وهم أتراك وغانيون، أصدروا تأشيرات مزورة للعديد من طالبيها، إلا أن هؤلاء لم يخبروا الشرطة حينما تأكد لديهم أن التأشيرات مزورة، وأن لا أحد منهم دخل أمريكا بتلك التأشيرات، خوفا من المساءلة، حيث إن مبنى السفارة المزورة يوحي بذلك، وأن الغانيين يعرفون المبنى الحقيقي للسفارة الفعلية الغانية، والذي يوجد في حي جميل، محاط بمؤسسات ديبلوماسية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي يكرم الممثلة المغربية نعيمة المشرقي
21 ديسمبر 2018 / قراءة

مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي يكرم الممثلة المغربية نعيمة المشرقي

صفروسوريز: اقترب الموعد وتجدد اللقاء من جديد في الدورة السابعة من مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي ما بين 25 و27 دجنبر 2018 بمدينة فاس، وهي تظاهرة سينمائية بامتياز تحتفي بالفن السابع وجميع المشتغلين في هذا المجال الفني الخصب، وتشكل هذه الدورة قفزة نوعية بالنسبة للمهرجان الذي خطى بثبات لإرساء مشروعه…
+ المزيد من أخبار وطنية ...