اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 12:39 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 6:43 مساءً

سفارة أمريكية مزورة مدة 10 سنوات و ها فين

صفروسوريز: وكالات

هل سمعتم عن سفارة مزورة ظلت تشتغل مدة عشر سنوات؟!

وكيف يستقيم الحال إذا كانت هذه السفارة تابعة لدولة أمريكا الكبرى؟!!

إنها سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بغانا، والتي ظلت تشتغل طيلة عشرة أعوام، وتصدر تأشيرات لطالبيها من المواطنين الغانيين، ولم يتم اكتشاف أنها سفارة مزورة إلا بعد مضي عشرة سنوات!

والمثير في القضية أن الموظفين بالسفارة بالعاصمة أكرا وهم أتراك وغانيون، أصدروا تأشيرات مزورة للعديد من طالبيها، إلا أن هؤلاء لم يخبروا الشرطة حينما تأكد لديهم أن التأشيرات مزورة، وأن لا أحد منهم دخل أمريكا بتلك التأشيرات، خوفا من المساءلة، حيث إن مبنى السفارة المزورة يوحي بذلك، وأن الغانيين يعرفون المبنى الحقيقي للسفارة الفعلية الغانية، والذي يوجد في حي جميل، محاط بمؤسسات ديبلوماسية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.