اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 - 1:11 صباحًا
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 2:10 مساءً

“ادام” المثلي الذي يتحدى الجميع ويوجه رسالة الى المغاربة

صفروسوريز:

لا حديث في أوساط الفيسبوكية  هذه الايام الا على الشاب “آدم لحلو” الذي يقطن  في مدينة طنجة ، بعد تعبيره عن مثليته الجنسية بوجه مكشوف من خلال صور مثيرة ينشرها عبر الفايسبوك.

آدم وجه رسالة اليوم الأربعاء ، إلى جميع المغاربة ممن ينتقدوه عبر تدوينة نشرها في حائطه الفايسبوكي،قائلا: نكون مثلي ماسوقكومش نكون كنبغي الحيوانات نكون لي بغيت غير …. انا عجبني راسي انا أجمل انسان فالكون و انت مال مك؟

و يضم الحساب الخاص بآدم فيديوهات سيلفي يلتقطها توضح جليا ميولاته الجنسية..

file-20161207-14312294ac7drr76

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...