اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 8:35 صباحًا
أخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 2:09 صباحًا

ناج من طائرة الفريق البرازيلي يكشف حيلة جعلته ينجو من الكارثة !!

صفروسوريز: وكالات

قال إروين توميري، أحد الناجين من تحطم الطائرة البوليفية التي كانت تقل فريقا برازيليا، كان من المنتظر أن يجري نهائي كوبا سودا أمريكانا، إنه استعمل طريقة خاصة للإنقاذ نفسه من تحطم الطائرة.

وحسب صحيفة “الديلي ستار” البريطانية، فإن إروين عند استشعاره خطر سقوط الطائرة، لجأ إلى الانكماش  متخذا “وضعية الجنين” للتقليل من خطر الإصابة بعد السقوط.

وأضاف إروين وهو أحد أفراد طاقم الطائرة، ان أغلب ركاب الطائرة أصيبوا بالهلع ونهضوا يصرخون، لكنه اختار الطريقة التي ينصح بها في حالات مماثلة وهي أن يتخذ الراكب وضعية الجنين كما هو موضح في الصورة.

safe_flight_1_021216

ويعالج أطباء الناجين وسيبدأ التحقيق في حادث تحطم الطائرة الذي أدى إلى مقتل 71 شخصا وقضى على فريق شابكوينسي البرازيلي لكرة القدم أثناء توجهه إلى نهائي بطولة كأس سودأمريكانا في كولومبيا.

ولم ينج سوى ستة أشخاص هم ثلاثة لاعبين وصحفي واثنان من أفراد الطاقم من هذه الكارثة التي وقعت مساء الاثنين 28 نونبر،عندما ارتطمت طائرة مستأجرة لشابكوينسي بجبل وهي في طريقها لمباراة في مدينة ميديين بالدور النهائي ببطولة سودأمريكانا التي تعادل مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...