اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:15 مساءً
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 10:50 مساءً

جمعية درب الميتر للباعة المتجولين بصفرو تصدر بيانا وها علاش

صفروسوريز: حسني عبادي

نوصل الموقع ببيان  حقيقة من طرف جمعية درب الميتر للباعة المتجولين بصفرو، ننشره كما هو:

جمعية درب الميتر للباعة
المتجولين بصفرو

بيـــــان حقـيـقــة

علــى إثــر المراسلــة التي وجهـت للسيد رئيس المجلس البلدي بصفرو باسم جمعية الوفاء للتنمية البشرية و التي حشر فيهــا اسم جمعيتنــا ( جمعية درب الميتر للباعة المتجولين) على أساس طلب عقد لقاء مع المجلس البلدي نوضح للرأي العام ما يلي :
1- إن جمعيتنا قد فوجئت بذكر اسمها في المراسلة المذكورة بناء على رد المجلس البلـــدي، و بذلك تنفــي نفيــا قــاطعــــا أن نكون قد راسلنـــا المجلس أو نسقنــا في ذلك مع أي كان.
2- إن جمعيتنــا كــإطـار منـــاضل لهــا ملف مطلبــي واضح و تتخد قراراتهــا و أنشطتهـــا بشكـــــل مدروس وشفـــاف و ديمقراطــي و لا تلجــــأ إلــى الكولســة أو الإنـــابــــة فـــــي تحركـــاتهـــــا و نضـــالاتهــا.
3- للجمعية مكتب مسير يتولــى تنظيــم و تأطيــر و القيــام بكـــــل ما يخدم منخرطيهــا من مراسلات و تحركــات ليس نيابة عنهم و لا وراء ظهــورهم بل بالتعـــاون معهــم و يتقــاسم المسؤولية بكل شفــافية و ديمقراطيـة.
– و عليـــه فإننـــا ننبــه إلــى من يريد العمل المشترك و البنــاء و الإجــابـــــي مع الجمعيــة تنسيقــا أو مؤازرة، أننــا نعمل تحت ضوء الشمس متحملين كامل مسؤوليتنــا، و لكن نرفض أي استغلال للجمعية أو العمل النضــالي من أجل مـــآرب غير واضحــة إن لم تكن مشبــوهة.

عن المكتب

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...