اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 5:12 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 6:17 مساءً

صفرو في ظلام دامس

صفروسوريز: حسني عبادي

 عاين  موقع “صفروسوريز” بعد  مناشدة  العديد من ساكنة مدينة صفرو وخصوصا احياء  “طريق فاس” ، و شارع “محمد السادس”  “حي الرفايف” و تجزئة “مولاي إسماعيل” لتعبير عن غضبهم  إزاء الظلام الدامس التي تعرفه هذه الاحياء  حيث تضطر الساكنة الى استعمال  هواتفهم لإنارة الطريق  بسبب  تعطل كثير من  الأعمدة الكهربائية،  ولم يتكلف المجلس البلدي بإصلاحها أو حتى الاستجابة لمطالب السكان. حسب رواية أحد الفاعلين الحقوقيين الذي صدفناه بالصدفة ونحن نعد هذا التقرير.

وكما اكدوا لنا ، في تصريحات سابقة  للجريدة بأنه  سبقوا أن بلغوا بها مسؤولي المدينة في الكثير من المرات مضيفين في هذا السياق أن المشكلة الحقيقية التي يعاني منها السكان تتمثل في  انتشار المتسكعين والصعالك” إذ تصبح الأماكن المظلمة مرتعا أساسيا لهؤلاء” يقوا احد الفاعلين الجمعويين  الساكن في طريق فاس.

وهنا تمكن المفارقة فعوض ان يتكون مستشارو المجلس بجامعة الاخوين كان بالأحرى اصلاح المصابيح التي تعود بالنفع على الساكنة التي تعاني  في صمت.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.