اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:17 مساءً
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 11:48 مساءً

فرع الجامعة المغربية الملكية للرياضة المدرسية بمديرية صفرو، ينظم البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي.”الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

نظم يومه الأربعاء 23نونبر 2016 فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمديرية التعليم بصفرو، بتنسيق وتعاون مع السلطات المحلية والبلدية صفرو، البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي تحت شعار ” الرياضة المدرسية ورش تربوي لخدمة البيئة والتنمية المستدامة ”

حيث  عرف هذا اللقاء مساهمة كل المدارس داخل و خارج مدينة صفرو بجميع أسلاكها: الابتدائي والإعدادي والتأهيلي، وبجميع فئات تلامذتها: فئات الصغار والفتيان والشبان، ذكورا وإناثا.
و عرف هذا اللقاء حضور عامل إقليم صفرو “عبد الحق حمداوي” و المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني وشخصيات مدنية وعسكرية ونقابية و التعليمية.

وتجدر الإشارة هنا بان أغلب الفائزين ينتمون الى جمعية “اشبال اكاي لألعاب القوى”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...