اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 1:49 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 9:43 مساءً

الثانوية الاعدادية 6 نونبر بعين تمكناي تمثل المديرية الاقليمية لصفرو في المهرجان الجهوي الأول لإبداعات الشباب

صفروسوريز: كمال بجو

احتضنت المديرية الاقليمية مولاي يعقوب بمقرها يوم الثلاثاء 22 نونبر 2016 المهرجان الأول الجهوي لإبداعات الشباب في مجال التكنولوجيات تحت عنوان ” الطاقات المتجددة وعلاقتها بالتنمية المستدامة ” بتنسيق مع جمعية تواصل لتنمية التكنولوجيا لجهة فاس مكناس وقد تم في هذا المهرجان تقديم عرض من طرف رئيس الجمعية حول الطاقات المتجددة والتنمية المستدامة كما تم تنظيم معرض للمشاريع التكنولوجية التربوية لأساتذة التكنولوجيا بالجهة وتم تمثيل المديرية الاقليمية لصفرو بالثانوية الإعدادية 06 نونبر بعين تمكناي . وقد لقي المهرجان نجاحا كبيرا واستحسانا من طرف الحضور .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر
16 يونيو 2019 / قراءة

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر

صفروسوريز: حسني عباي توصل موقع “صفروسوريز” بعريضة موقعة من طرف جميع الأساتذة   الموكول إليهم مهمة المراقبة في الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي برسم السنة الدراسية 2018/2019 بالثانوية الإعدادية بنصفار تطالب من خلالها بتوفير الأمن بمحيط المؤسسة وذلك للإحداث…
+ المزيد من أخبار وطنية ...