اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 4:14 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 9:19 مساءً

المجلس البلدي لصفرو يتفاعل مع توصيات cop 22

صفروسوريز: حسني عبادي

 في إطار المجهودات التي تبذلها الجماعة من أجل بناء شراكات تنموية هادفة تنبني على المقاربة التشاركية والحكامة الجيدة ووعيا منها بالدور الفعال الذي يلعبه المجتمع المدني في توعية و تأطير المواطنين.

          يتشرف رئيس المجلس الجماعي لمدينة صفرو بأن يعلن إلى كافة الجمعيات خصوصا من لها اهتمامات بيئية والتي تزاول أنشطتها على المستوى المحلي أن مصلحة التنمية الاجتماعية بجماعة صفرو ستشرع ابتداء من يوم 24/11/2016 ، في تلقي طلبات استغلال بعض الفضاءات المفتوحة (حدائق أو ساحات ).

فعلى من يهمهم الأمر التقدم بطلب يوضح فيه موقع الفضاء و نوع التهيئة و النشاط الذي يقترحه حتى يتم دراسته من طرف الجماعة.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.