اليوم السبت 15 ديسمبر 2018 - 10:10 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 5 يناير 2015 - 10:44 صباحًا

جمعية شباب الجد تنظم اياما تكوينية بصفرو

نظمت جمعية شباب الجد للتنمية والتقافة بصفرو  دورة تكوينية لفائدة شباب وشابات المدينة تحت شعار: ايام تواصلية ، شبابية، وذلك يوم 03/04/ يناير 2015 في المركز دعم قدرات الشباب بصفرو.

وبعد الجلسة الافتتاحية التي تناول فيه الكلمة رئيس الجمعية السيد عماد  نصري رحب بالمشاركين  وعرف بالسياق العام الذي فرض تنظيم هذه الدورة، اعطى الكلمة للسيد كريم شفيق رئيس المركز السوسيو تربوي لدعم قدرات الشباب الذي اشاد باختيار هذه المواضيع ونوه بالدينامية التي يعرفها المركز واعطى لمحة موجزة عن الانشطة والبرامج التي ينظمها المركز.

بعدها انطلقت الورشة الاولى التي اطرها الاستاذ كريم شفيق في موضوع “تقنيات التواصل” والتي حضرها حوالي 60  شاب من الجنسين اغلبهم طلبة جامعيين .

الورشة الثانية وهي نشاط داخلي يؤطرها الاستاذ جلال الرمضي في موضوع “دينامية الجماعة”.

الورشة الثالثة من تأطير المسرحي المخضرم فؤاد بيحة حول موضوع “الحركة المسرحية بمدينة صفرو واقع و افاق”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.