اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:13 مساءً
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 8:56 صباحًا

شركة”ميدتل” تغير اسمها الى شركة “اورانج ماروك” وها علاش

من المنتظر أن تتحول شركة الاتصالات “ميديتل” (Meditel)، ثاني فاعل اتصالاتي بالمملكة، إلى “أورانج ماروك” (Orange Maroc) ابتداء من 09 دجنبر المقبل، لتحمل بذلك إسم الشركة الأم “أورانج” الفرنسية، المساهم الرئيسي في رأسمال الشركة المغربية.

وكان الرئيس المدير العام لأورانج الفرنسية “ستيفان ريتشارد”، قال إن سياسة الشركة في المرحلة المقبلة تقتضي أن تغير الشركات التي تتوفر فيها على أغلبية الأسهم أسمائها لتحمل إسم “أورانج”.

وعززت المجموعة الفرنسية حضورها بالمغرب برفع حصتها من ميديتل إلى 49 في المائة، وتحقق المجموعة 15 في المائة من رقم معاملاتها في منطقة إفريقيا والشرق الاوسط.

من جانب آخر، عززت “أورانج” تواجدها بالقارة السمراء، عبر اقتناء أغلبية الأسهم في شركة “سيلكون” في ليبيريا وفروع شركة “إيرتال” ببوركيينافاسو وسيراليون، وشركة “تيغو” في جمهورية الكونغو الديموقراطية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...