اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 5:33 مساءً
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 8:45 صباحًا

الحكم الذي سيدير ديربي العاصمة الاقتصادية بأكادير

صفروسوريز:

تتجه لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم إلى اختيار أحد الحكمين، رضوان جيد أو بوشعيب لحرش لإدارة مقابلة الديربي الذي سيقام على أرضية أدرار بأكادير يوم الأحد المقبل.

وما تزال لجنة التحكيم تناقش بين الحكمين المتميزين، ولم تحسم بعد في أحدهما لإدارة ديربي العاصمة الاقتصادية، والذي سيجري لثاني مرة على التوالي خارج الدار البيضاء.

وسيكون على لجنة التحكيم أن تحسم في الحكم الذي سيدير الديربي في الأيام القليلة الماضية، علما أن رضوان جيد كان قد قاد نهائي كأس العرش الذي فاز به المغرب الفاسي أمام أولمبيك آسفي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...