اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 5:00 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : السبت 19 نوفمبر 2016 - 3:42 مساءً

عاجل: نشرة خاصة تحذر من اضطراب جوي مصحوب بأمطار عاصفية

صفروسوريز: و م ع

أعلنت مديرية الارصاد الجوية الوطنية، أنه بتداء من يوم الاثنين المقبل، ستعرف الحالة الجوية العامة تغييرا ملحوظا بحيث سيهم بلادنا اضطراب جوي، والذي سيكون مقرونا بأمطار ستكون عامة، بحيث ستهم شمال البلاد لتنتقل تدريجيا لتهم السهول الاطلسية الممتدة من طنجة الى العيون وكذا المناطق الداخلية للبلاد، ومرتفعات الاطلس، وايضا المناطق الشرقية للبلاد.

وأضافت المديرية، في بلاغ لها، أن الأمطار ستكون محليا قوية ليلة الاثنين الثلاثاء بأقصى الشمال الغربي للبلاد، وغرب الريف وكذا مرتفعات الاطلسين المتوسط والكبير، فيما ستكون معتدلة محليا بالسواحل الأطلسية.

وأشارت مديرية الارصاد الجوية الوطنية، إلى أن ستستمر هذه التساقطات المطرية بين الفينة والأخرى الى غاية نهاية الاسبوع، ومن المنتظر ان يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة خاصة بالمناطق الداخلية للبلاد مع تساقط تلوج فوق مرتفعات الاطلسين المتوسط والكبير، والتي يتجاوز علوها 1500م.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.