اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 4:10 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 9:26 مساءً

فضيحة :ثلاث قنينات أكسجين لخمس حالات اختناق مستعجلة بصفرو

صفرو سوريز

في هذه الأثناء ( حوالي التاسعة مساء ) من ليلة الأربعاء 16 نونبر 2016  صفرو سوريز تقف على حالة  أربع فتيات من أسرة  واحدة بمستعجلات مستشفى محمد الخامس  بصفرو  بعد نقلهن على متن سيارة الإسعاف جراء استنشاقهن لغاز البوطان المتسرب أثناء استحمام  إحداهن بينما الأخريات كن بوسط المنزل الكائن بحي بنصفار قرب التكوين المهني .. وفي الوقت الذي كان مفروضا تدخل الطاقم الطبي بهذه المستعجلات لإنقاذ حياة الفتيات الأربع ، بقي هذا الأخير مكتوف الأيدي متفرجا خصوصا أمام  تواجد ثلاث قارورات أ كسجين فقط ، علما أن حالة خامسة وردت على نفس المستعجلات في حاجة للأكسجين أيضا.. مما جعل المواطنين الحاضرين يتدخلون لتداول ثلاث قنينات الأكسجين المتوفرة بهذا المستشفى الطويل العريض بين خمس حالات مستعجلة !!! هذه هي حالة المواطنين مع الصحة في القرن الواحد والعشرين … وأمام هذا الوضع اتصل موقع صفرو سوريز بالسيد مندوب الصحة الذي ظل هاتفه يرن دون أن يرد ، مما جعلنا نتصل بالسيد مدير المستشفى الذي حضر بمجرد الاتصال به .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.