اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 5:28 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2016 - 10:00 مساءً

بشرى طموح ، رئيسة جمعية مستغلي مجمع الصناعة التقليدية بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

  توصل الموقع “صفروسريز” بمحضر الاجتماع لجمعية مستغلي مرافق مجمع الصناعة التقليدية بصفرو المنعقد يوم الأربعاء 2 نونبر 2016 بمقر المديرية الإقليمية للصناعة التقليدية حيث تم مناقشة التقريرين الادبي والمالي والمصادقة عليهما وتجديد أعضاء المكتب المسير .

 وبعد مناقشة النقط الواردة في جدول الاعمال تمت المصادقة بالاجماع على التقرير المالي للجمعية ، اما التقرير الادبي لم يتم اعداده من طرف رئيس الجمعية” ا ي ” التي لم تحضر الاجتماع علما ان كل الأعضاء “حسب المحضر” طالبوها مرات عديدة بضرورة عقد الجمع العام من اجل إعادة هيكلة الجمعية وتنشيطها. ونظرا ” “لتماطلها” و عدم استجابتها لمطالبهم المشروعة. فقد قرر جميع أعضاء  الجمعية عقد هدا الجمع العام ليسفر  هذه التشكيلة:

  1. الرئيسة: بشرى طموح
  2. نائبها: يونس بوهدون
  3. تمين المال: محسن خضرة
  4. نائبه: مجيد الناجي
  5. الكاتب: عمر ساسا
  6. نائبه: عبد الحق بوعقارب
  7. المستشار: لحسن ساسا

هذا وقد حضر هذا الاجتماع السيد عمر سنهجي المدير الإقليمي للصناعة التقليدية بصفرو بالنيابة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.