اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 - 6:05 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 2 يناير 2015 - 6:23 مساءً

الامن بصفرو ليلة رأس السنة 2015

شهدت مدينة صفرو حملات تمشيطية واسعة النطاق بمختلف البؤر السوداء وبوسط المدينة في خطوة نالت استحسان الساكنة، العمليات التي انخرطت فيها مختلف الدوائر الأمنية بتنسيق من العميد الاقليمي الذي ساهم بجميع إمكانياته في القيام بدوريات أمنية بشوارع المدينة   وأحيائها السكنية شملت جميع النقط السوداء وأسفرت عن توقيف العديد من المبحوث عنهم في قضايا إجرامية مختلفة.

وكما عاينت ” صفروسوريز” الحملات الأمنية المكثفة، التي تباشرها الجهات المختصة ليست بوليدة اللحظة، بل هي امتداد لحملات أمنية كانت قد انطلقت بالمدينة منذ تعيين السيد عبد الله الخميني عميدا اقليميا على العاصمة حب الملوك، وذلك تفعيلا لمقتضيات المقاربة الأمنية الجديدة الرامية إلى فرض الأمن العام والقضاء على بؤر الجريمة ضمانا لسلامة وأمن المواطنين، هذا وقد انخرطت عناصر الشرطة القضائية بجميع مكوناتها وعلى رأسهم رئيس الضابطة القضائية في محاربة الجريمة بتنسيق وتعليمات السيد العميد الاقليمي الذي انخرط بدوره في هذا الورش الكبير ووفر الطمأنينة في نفوس الساكنة ، لولا حنكته       وتجربته الأمنية وطاقمه الأمني لما حصلت مدينة صفرو على انخفاض في معدل الجريمة التي أسفرت على حصيلة جد ايجابية وخصوصا ليلة رأس السنة جاءت كالتالي:

  • 18 معتقل :
  • 70 تحقيق الهوية
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...