اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 - 2:11 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 2:19 مساءً

بالفيديو : عمالة اقليم صفرو تتفاعل مع مبادرة غرس اكثر من مليون شجرة في يوم واحد

صفروسوريز: حسني عبادي

 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وبمناسبة تنظيم الدورة 22 لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ ،  والدي سيعقد بمراكش ما بين 7 إلى 18 نونبر 2016 قام عامل اقليم صفرو والوفد المرافق له بإطلاق مبادرة  صباح يوم السبت 12 نونبر 2016  في منطقة جروف ايت سبع .

 وتندرج هده المبادرة دات البعد الوطني، والتي اتخد كشعار لها “نغرس غابة في منطقتي باش نمي غابات بلادي” وسيتم تشجير في إقليم صفرو أكثر من 10000 شجرة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر
16 يونيو 2019 / قراءة

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر

صفروسوريز: حسني عباي توصل موقع “صفروسوريز” بعريضة موقعة من طرف جميع الأساتذة   الموكول إليهم مهمة المراقبة في الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي برسم السنة الدراسية 2018/2019 بالثانوية الإعدادية بنصفار تطالب من خلالها بتوفير الأمن بمحيط المؤسسة وذلك للإحداث…
+ المزيد من أخبار وطنية ...