اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:24 مساءً
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 11:30 صباحًا

عاجل: العثور على طفلة “شهبون” التي اختفت في ظروف غامضة اليوم بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

تمكنت الشرطة القضائية بصفرو من إيقاف المدعو”س ث” المعروف بالزومبي والذي روع زوار الشلالات بصفرو باقترافه عدة سرقات باستعمال السلاح الأبيض بمنطقة الشلال وكذلك بأحياء متفرقة من المدينة، كما أوقفت شاب من حى الرفايف متلبس بسرقة هانف نقال من سيدة بحي سيدي بومدين، كما تم اعتقال تاجر للمخدرات بحي القلعة. هذا وقد تم تقديمهم الى العدالة لتقول كلمتها.

واثناء كتابة هدا المقال توصل الموقع بخبر العثور على الطفلة “خولة شهبون”، عمرها 12 سنة، التي اختفت في ظروف غامضة، مساء أمس الأربعاء، بحي بلوك بنصفار وسط مدينة صفرو. 

وحسب زهرة أزوكان، أم المختفية، قالت في تصريح لموقع صفروسوريز: “خرجت ابنتي التي تدرس بمستوى السابع إعدادي إلى مكتبة الحي التي تبعد بحوالي 600 متر عن المنزل، على الساعة 12 زوالا، من أجل اقتناء كتاب مادة التربية الإسلامية. وبعد مرور أكثر من ساعة، شعرت بأن كبدتي تعرضت لسوء”.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...