اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 - 1:14 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 12:52 مساءً

تدشينات هامة بمناسبة عيد المسيرة الخضراء بصفرو”الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

في إطار الاحتفالات بذكرى المسيرة الخضراء اشرف عامل اقليم  صفرو يوم الاحد 6 نونبر 2016 بحضور الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الإقليمي ورؤساء المصالح الخارجية  وممثلي السلطات الإقليمية  وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية  على تدشينات هامة منها تدشين المقر الجديد للمقاطعة “غديوة”   كما تم توجه نحو الملحقة الادارية المدينة بغديوة من أجل زيارة أشغال تهيئة واد أكاي.

وفي المساء تم زيارة أشغال تحويل فائض مياه الشعبة أمعراض نحو واد علا اويشو في إطار حماية مدينة ايموزار كندر من الفياضانات.

كما التوجه نحو الموصل السياحي سيدي اخيار لحضور فعاليات الدورة العاشرة للمهرجان الوطني للشعر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...