اليوم الجمعة 19 يناير 2018 - 5:41 مساءً
أخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 10:38 مساءً

هذا هو الكاتب المحلي لشبيبة حزب المصباح بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

بحضور نائب البرلماني السيد ادريس المسكيني والسيد شاكر العلوي الكاتب الحزب  تعززت  شبيبة العدالة و التنمية قواعدها بكتابة محلية  جديدة بمدينة صفرو حيت أسفر الجمع العام على النتائج التالية :
السيد توفيق أرمشي كاتب محلي و نائبه السيد عبد العزيز البزطوطي و ليأتي باقي المكتب على الشكل التالي لمياء العزيزي . لمياء بسباس . هدى بلخيرة . عماد وهبي ياسين عقى .
ويعتبر الكاتب  المحلي الجديد من الشباب الجمعوي الناجح حيث كان متطوعا ضمن فريق الاسعاف التابع للهلال الاحمر و رئيس جمعية محلية تنشط في ميدان التربية والتكزين والشباب والطفولة.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...