اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 - 5:08 مساءً
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 9:53 صباحًا

عامل اقليم صفرو يعطى توجهاته للمصالح الادارية لتحسين استقبال المواطنين” الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

 في سابقة من نوعها بالإقليم ترأس السيد “عبد الحق الحمداوي” عامل إقليم صفرو المعين حديثا على رأس الهرم الإداري بإقليم صفرو زوال يوم الثلاثاء 1 نونبر 2016 لقاءا مفتوحا لدراسة اهم مشاكل الإقليم حيث حضر  كل من السيد “محمد ازلماط ” رئيس المجلس الإقليمي لصفرو وجل المصالح اللاممركزة و المنتخبين الجماعيين  واطر العمالة   و ممثلي المصالح الأمنية والعسكرية بالاضافة الى المجتمع المدني والإعلامي.

حيث تم مناقشة جل المشاكل المتعلقة بالتعليم والصحة والفلاحة والتجهيز حيث اعطى عامل الإقليم تعليماته بسهر على تنزيل السليم لمضامين الخطاب الملكي بمناسبة افتتاح دورة أكتوبر للبرلمان المتعلق بعلاقة الإدارة مع المواطن.

كما أكد انه سيولى اهتمام لشباب من خلال خلق فرص لشغل جديدة وإعطائه الأولوية من خلال بعض الصفقات كما دعا رؤساء الجماعات  الترابية الى خلق فرص للشغل داخل جماعتهم.

كما أكد ان بابه مفتوح لجميع الاقتراحات من خلال مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية حيث دعا الى انشاء بنك للمشاريع الناجحة من طرف قسم المبادرة الشي الذي استحسنه الجميع .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فريق المعارضة  بالمجلس البلدي لصفرو تطالب عامل الاقليم بتنفيذ قانون 113/14
24 مارس 2019 / قراءة

فريق المعارضة بالمجلس البلدي لصفرو تطالب عامل الاقليم بتنفيذ قانون 113/14

صفروسوريز: حسني عبادي توصل موقع “صفروسوريز” عبر مصادره الخاصة بشكاية التي رفعتها المعارضة بالمجلس البلدي والمتكونة من حزب الاستقلال وحزب الحركة الشعبية إلى عامل إقليم صفرو المعين أخيرا السيد عمر بنجلمون التويمي، تطالب من خلالها هذا الأخير تفعيل المادة 64  من القانون التنظيمي 113.14  “بالنظر إلى  حجم الاختلالات …
+ المزيد من أخبار وطنية ...