اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 5:24 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 5:08 مساءً

تدشين ملحقة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمدينة صفرو”الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

بحضور السيد  عبد الحق الحمداوي عامل إقليم صفرو ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات  بجهة فاس – مكناس “ بدرالطاهري” ، ورئيس المجلس الإقليمي السيد محمد ازلماط  والسيدة سعاد لغماري ممثلة جهة فاس- مكناس … جرى يومه الاتنين  31 أكتوبر 2016 ، تدشين الملحقة الادارية للغرفة بمدينة صفرو.

وقال السيد  بدرالطاهري، في كلمة للموقع “صفروسوريز” خلال حفل افتتاح ملحقة الغرفة بصفرو، إن الإقليم يحتل المرتبة الرابعة لعمالات وأقاليم الجهة من حيث المؤشرات السوسيو-اقتصادية ويزخر بمؤهلات اقتصادية وطبيعية وثقافية متنوعة تجعله يحظى بالاهتمام والدعم اللازمين.

كما جرى في نفس اليوم بالقاعة الكبرى لعمالة صفرو عقد الدورة العادية للغرفة  وفق جدول الاعمال:

  1. المصادقة على مشروع محضر الجمع العام العادي برسم دورة يونيو 2016.
  2. تقديم التقرير الادبي لأنشطة الغرفة ما بين دورة يونيو 2016 ودورة أكتوبر .2016.
  3. تقديم مشروع الميزانية التعديلية للغرفة برسم سنة 2016 والمصادقة  عليه.
  4. تقديم الملحق الاتفاقية المتعلقة بتمويل  انجاز فضاء العرض الدولي لفاس والمصادقة عليه.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.