اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018 - 1:58 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 6:55 مساءً

صفرو: عمود كهربائي يهدد الساكنة وحركة السير على الطريق الرئيسية

صفروسوريز: حسني عبادي

توصل الموقع بعدد من الاتصالات الهاتفية  تناشد المسؤولين برفع الضرر المتعلق بعمود كهربائي متواجد بالقرب من السجن المحلي بشارع الحسن اليوسي  بصفرو. والدي يوشك  على السقوط في أية لحظة وأصبح يهدد سلامة وحياة المواطنين ومستعملي هده الطريق.

ومن هذا المنبر  نهيب بجميع السلطات المعنية للتدخل لأجل إصلاح ما يمكن إصلاحه بإزالة أو استبدال العمود حتى لا يقع ما لا يحمد عقباه وأن هدا العمود أصبح يهدد سلامة وحياة مستعملي الطريق والسكان المجاورين ‘الصورة ابلغ من أي مقال”.

وتعود تفاصيل هدا الحادث إلى الاسبوع الفارط حيت تعرض العمود الكهربائي لاصطدام من قبل جرار  .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...