اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:21 مساءً
أخر تحديث : السبت 29 أكتوبر 2016 - 2:31 مساءً

عاجل من الحسيمة:مسيرات احتجاجية وتعزيزات أمنية تتوافد على المدينة

صفروسوريز: حسني عبادي

علم الموقع من مصادر محلية بأنه في  هذه الأثناء  تنظم فعاليات مدنية ومجتمعية بالحسيمة وقفة تضامنية مع الشاب محسن فكري الذي توفي أمس بعد احتاجه على مصادرة سلعته.
المسيرات الإحتجاجية حسب مصادرنا من هناك، تشارك فيها  مختلف الاطياف مجتمعية وخصوصا سائقو سيارات الأجرة وباعة السمك وعمال ومواطنين عاديين، جابت شوارع الحسيمة ونددت بما أسمته « الحكرة » ورفعت شعارات شاجبة لما وصفوه الظلم الممارس ضد المواطن البسيط.
في نفس السياق وصلت تعزيزات أمنية لمدينة الحسيمة لضبط المتظاهرين وتحسبا لأي تصعيد.

وسننشر الصور مباشرة حين توصلنا بها

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...