اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 1:59 صباحًا
أخر تحديث : السبت 29 أكتوبر 2016 - 1:46 مساءً

نعتذر على قساوة المشهد:فيديو مثير يكشف لحظة “طحن” شاحنة الأزبال لبائع السمك بالحسيمة

صفروسوريز: حسني عبادي

تداول نشطاء على “الفيسبوك”،  فيديو يوثق لحظة وفاة بائع السمك محسن فِكري في شاحنة نقل الأزبال بعد مصادرة بضاعته من طرف السلطات.

حيث يظهر في الفيديو  الشاب الراحل، وهو جالس خلف الشاحنة في آلة ضغط الأزبال،  قبل أن يلتحق به ثلاثة باعة آخرين لاسترجاع سلعهلم، -بحسب الفيديو- وسط صراخ عدد من الحاضرين.

وبعد ثوان قليلة، تم تشغيل آلة طحن الأزبال فنجع الشباب الثلاثة في الفرار فيما بقي محسن فِكري قبل أن تسحقه الآلة في مشهد مرعب لا نشاهده الا في الافلام .

مباشرة بعد ذلك تعالت اصوات  الحاضرين في مكان الواقعة منهول الكارثة ، ورغم ذلك لم يتم فتح آلة الأزبال من أجل استخراج الهالك .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...