اليوم الإثنين 10 أغسطس 2020 - 10:16 مساءً
أخـبـار الـيــوم
صفرو: اغلاق مقهى بحي الرفايف بسبب كورونا      خلال جلسات الحوار القطاعي مع المركزيات النقابية الأكثر تمثيلية، وزير الصحة يؤكد: سيتم أجرأة المنحة الاستثنائية قريبا بعد دراسة سبل وكيفية تحديد مقاديرها استنادا إلى معايير استحقاق وتوزيع موضوعية وشفّافة قرار تعليق الرخص السنوية هو نتيجة لتطور الوضعية الوبائية المقلقة بالبلاد      خطييييير: المغرب يسجل 47 وفاة بكورونا في أسبوع منها 11 وفاة في يوم واحد !      موعد ذبح أضاحي العيد يوم الجمعة المقبل.      عاجل: تسجيل 8 حالات جديدة بصفرو بفيروس كورونا      حصريا:ODT تهاجم رئيس الحكومة وتتهمه بالتقصير/ البلاغ      وزارة الأوقاف تمنع صلاة عيد الأضحى بالمساجد والمُصليات بسبب فيروس كورونا      المندوب الإقليمي السابق للصحة يوجه رسالة شكر للجميع      برافو: ابنة اقليم صفرو تحقق المستحيل في بلاد ماكرون      لاعبو الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم يخضعون لتحليل الكشف عن فيروس “كورونا”     
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 1:52 مساءً

وكيل لائحة الحركة الشعبية بإقليم صفرو يغيب عن حفل نظم بمناسبة تصدر الحزب للاستحقاقات التشريعية الأخيرة

صفروسوريز:
 نظم حزب الحركة الشعبية حفلا متميزا على شرف مناضلات ومناضلي الحزب على صعيد إقليم صفرو بمناسبة اكتساح الحزب لنتائج الانتخابات التشريعية لـلسابع من أكتوبر 2016، تميز بحضور ممثلي الحزب بالجماعات التابعة للإقليم وبعض قيادات الحزب، مع تسجيل غياب مفاجئ وغير منتظر لوكيل اللائحة الفائز بالرتبة الأولى بفارق كبير عن اللوائح الأخرى المتنافسة، بفضل المجهودات والتضحيات الكبيرة المبذولة من طرف المنخرطين والمتعاطفين مع الحزب، الشيء الذي جعل الرأي العام والمتتبع للمشهد السياسي المحلي يطرح بخصوص ذلك الغياب غير المفهوم عدة تساؤلات. فهل ذلك نتاج بعض الضغوطات والعراقيل، التي سجلت قبل وأثناء وضع لائحة الحزب من طرف بعض المحسوبين على الحزب اقليميا، وبإيعاز من طرف أحد أعضاء المكتب السياسي المعروف بنزعته التحريضية، ضدا عن أي توافق أو اجماع حزبي. للإشارة فقد سبق لتنسيقية الحزب أن أصدرت تقريرا تطرقت فيه للظروف العامة والملابسات التي رافقت الحملة الانتخابية منذ انطلاقتها، وما تخللته من بعض السلوكات التي تميزت بالتخاذل والتآمر على الحزب والعمل ضد مصلحته( سبق للموقع نشره كاملا). أم هي عادة بعض السياسيين الذين يسعون الى نيل مقد انتخابي في مسقط رأسهم وبعد ذلك يختفون عن الأنظار ولا يظهرون إلى مع بداية الاستحقاقات القادمة، خصوصا ان القلق بدأ ينتاب ساكنة معقله الانتخابي بجماعة عين الشكاك حيث لم يشاهدوه منذ الاعلان عن النتائج، وهو الذي قطع لهم وعودا كبيرة في السابق
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

صفرو: اغلاق مقهى بحي الرفايف بسبب كورونا
8 أغسطس 2020 / قراءة

صفرو: اغلاق مقهى بحي الرفايف بسبب كورونا

صفروسوريز: علم موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن احد المقاهي الكائنة بحي الرفايف تم اغلاقها من طرف السلطات المحلية بسبب عدم احترامها قواعد السلامة المعمول بها للحد من تفشي وباء كورونا . هذا وتجدر الاشارة بأن السلطات الاقليمية والمحلية …
+ المزيد من أخبار ...