اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 8:26 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 6:02 مساءً

حادثة سير بصفرو

صفرو سوريز  عبد العزيز البوهالي

أثناء القيام بواجبه المهني ، المتمثل في تنظيم عملية المرور أمام المدرسة الخصوصية ” الياسمين ” أصيب عشية يومه الجمعة 21 أكتوبر 2016 شرطي المرور ” خالد ” بكسور على مستوى الرجل جراء دهسه من قبل سيارة مرسيدس … وترجع أسباب هذا الحادث للحفر العميقة والواسعة التي تنتشر منذ مدة بالشوارع الرئيسية للمدينة والناتجة عن عملية إصلاح الأعطاب مخلفات عملية التبليط ، إذ أقدمت الشركة المكلفة بهذه العملية على حفر أجزاء لا يستهان بها من شوارع المدينة لتعيد ملأها وتبليطها ، إلا أن العملية تعثرت في مجموعة من النقط جراء الارتجال في العمل مما جعل الحفر تنتشر في كل مكان أغلبها ينعدم بها التشوير  ، الشيء الذي يفاجئ السائقين ، وهذا ما حدث اليوم  لسائق المرسيدس،  الذي فوجئ بحفرة لايستهان بها ، وأثناء هروبه عنها صدم الشرطي المكلف بالمرور في هذه النقطة التي تعرف الاكتظاظ خصوصا أثناء مواقيت الدخول والخروج من المدرسة ، والتي ماكان على المسؤولين السماح للشركة المكلفة بالتبليط بترك الحفر بها وبغيرها. فهل لابد لنا من ضحايا كي يتم وخز ضمير المسؤولين لتحمل مسؤولياتهم ؟ ومتى سينتهي هذا العبث في التسيير والمراقبة ؟ ومتى يعي المسؤولون أن أرواح وصحة الرأسمال البشري غير رخيصة ؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...