اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:53 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 11:01 مساءً

بالفيديو : هبة ملكية للشرفاء الكندريين ولأشخاص المعوزين بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

سلمت لجنة ملكية،  صباح يوم الخميس  13 شتنبر 2016 بإقليم صفرو، هبة ملكية لعدد من الشرفاء والمعوزين وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بمناسبة موسم مولاي ادريس الأكبر .

IMG_5142

وقد حل أعضاء اللجنة الملكية على التوالي ، بمقر زاوية كندر سيدي خيار و عمالة صفرو، حيث تم توزيع هبة ملكية على عدد من المعوزين وذوي الاحتياجات الخاصة.

IMG_5133

ورفع الحاضرون بالمناسبة أكف الضراعة إلى العلي القدير بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأن يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما توجه الحاضرون بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يتغمد بواسع رحمته جلالة المغفور لهما الحسن الثاني ومحمد الخامس .

وجرى حفل توزيع هذه الهبة الملكية بحضور ، على الخصوص، عامل إقليم صفرو  السيد عبد الحق الحمداوي والكاتب العام للعمالة و رئيس المجلس العلمي المحلي  لصفرو و مندوب وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية  و عدة شخصيات مدنية وعسكرية.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...