اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 8:19 صباحًا
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 1:05 صباحًا

ايموزار كندر تفقد منصبها البرلماني..

صفروسوريز//

رغم أن عدد ساكنة إيموزار كندر كبير، مقارنة مع عدد من المدن والمراكز المحيطة بمدينة صفرو والمنتمية إلى نفس الإقليم..فإن المدينة عجزت عن ضمان تمثيليتها داخل برلمان ما بعد 2016..

حيث أن تقدم تلاثة مرشحين دفعة واحدة، ساهم في تقسيم وتشتيت الأصوات.. قبل فسح المجال لمناطق أخرى لتضمن تمثيليتها. كعين الشگاگ التي اكتسحها مرشح الحركة الشعبية.

تفقد إذن قبيلة آيت سغروشن ممثلها في البرلمان..في انتظار تأكيد ترتيب الفائزين التلاثة:

– السكوري عن الحركة الشعبية.
– الشطيبي عن الإتحاد الإشتراكي
– بوغلم عن الأصالة والمعاصرة.

وفيما عبر عدد من السكان عبر الفايسبوك عن سخطهم على التشتيت المتعمد للأصوات، اعتبر آخرون أن البرلماني السابق لم يستطع إضافة الشيء الكثير للمدينة.. وهو ما يعني أن ايموزار لن تخسر بغياب ممثلها أكثر مما خسرته بوجوده.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...