اليوم السبت 22 فبراير 2020 - 11:56 مساءً
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 12:55 صباحًا

وزير الداخلية: حزب العدالة والتنمية يتصدر النتائج بـ99 مقعدا

صفروسوريز:

أعلن وزير الداخلية محمد حصاد، أن حزب العدالة والتنمية يتصدر النتائج المؤقتة لاقتراع 7 أكتوبر، بـ99 مقعدا، ويليه في المركز الثاني حزب الأصالة والمعاصرة، ثم حزب الاستقلال.

وذكر حصاد أنه بعد فرز وإحصاء الأصوات برسم الدوائر المحلية وعددها 305، وبعد فرز أكثر من 90 بالمائة من الأصوات، تمكن حزب العدالة والتنمية من الحصول على 99 مقعدا، ثم حزب الأصالة والمعاصرة بـ80 مقعدا، بينما حل حزب الاستقلال في المرتبة الثالثة بـ31 مقعدا.

وزير الداخلية أفاد في مؤتمر صحفي، أن حزب التجمع الوطني للأحرار جاء في المرتبة الرابعة بـ30 مقعدا، ثم حزب الحركة الشعبية بـ21 مقعدا، والاتحاد الدستوري بـ16 مقعدا، ثم الاتحاد الاشتراكي بـ14 مقعدا، والتقدم والاشتراكية بسبعة مقاعد، بينما حصلت الحركة الديمقراطية الاجتماعية على 3 مقاعد، وفيدرالية اليسار على مقعدين، ونالت باقي الأحزاب مقعدين اثنين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.