اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 12:49 مساءً
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 12:18 صباحًا

بنكيران يتراجع عن إعلان حزبه فائزا بتشريعيات أكتوبر

صفروسوريز:

عكس ما سبق أن أعلنه، منذ الساعة الأولى من إغلاق مكاتب التصويت، تراجع الأمين العام لـ”حزب العدالة والتنمية” عن إعلان حزبه فائزا بانتخابات أكتوبر 2016 دون أن ينتظر صدور الأرقام الرسمية والنهائية من وزارة الداخلية واللجنة الحكومية لتتبع الانتخابات.

ورفض بنكيران الحديث، خلال ندوة صحافية نظمت منذ لحظات بمقر البيجيدي بالرباط،  عن تفاصيل النتائج الأولية، مكتفيا بالإشارة إلى أن “كافة وزراء الحزب نجحوا”، وهو ما اعتبره العديد من المتتبعين “اعترافا من قيادة الحزب أنها أساءت التقدير حينما تسرعت وأعلنت البيجيدي فائزا بالانتخابات بعد ساعات من بدأ عملية الفرز”.

من جهة أخرى أعلن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في ندوة صحافية سبقت ندوة بنكيران، أن حزبه متقدم لحدود الآن في 80 دائرة انتخابية.

وقال العماري في ندوة تقديم النتائج الاولية ان الحزب حصد مراتب متقدمة في مدن كالحسيمة ووجدة والأقاليم الجنوبية للمملكة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...