اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 9:44 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 12:17 صباحًا

خطير: معاقة تتعرض للاغتصاب بإموزار كندر بإقليم صفرو

صفروسويز: حسني عبادي

اهتز اقليم صفرو على  فضيحة جنسية من العيار الثقيل، بطلها شاب أب لطفلين أقدم على اغتصاب سيدة معاقة (بكماء) قبل أن يقوم بتعنيفها وضربها، مخلفا لها جروحا على مستوى الوجه. كما تبين الصور التي حصل عليها الموقع حصريا.

وبحسب المركز المغربي لحقوق الإنسان *فرع صفرو* للموقع ، فإن سيدة تبلغ من العمر 37 سنة، تعاني من إعاقة، تعرضت لاعتداء جنسي وللاغتصاب، بإيموزار كندر التابعة لإقليم صفرو، من طرف شاب يبلغ من العمر 30 سنة أب لطفلين، بعدما “احتال عليها وأوهمها بالعمل في إحدى الضيعات بالمنطقة، حيث استغل سداجتها و إعاقتها، فاقتادها إلى ضيعة مهجورة في المنطقة، ثم لبى رغبته الجنسية بعد تعنيفها وضربها”.

وأكد المصدر نفسه ، على أن السيدة المسماة “ف.ر” مباشرة بعد إخلاء سبيلها من طرف المعتدي عليها “توجهت إلى الدرك الملكي بايموزار كندر، من أجل تقديم شكاية ضد المعتدي، ليتم نقلها إلى المستشفى المحلي من طرف الدرك الملكي بايموزار كندر، من أجل تلقي العلاجات الأولية، وبعد المعاينة من الطاقم الطبي، سلمت لها شهادة طبية تثبت صحة الاغتصاب، مع تحيد مدة العجز في 30 يوما”.

وأوضح المصدر نفسه، على أن المشتبه فيه تم توقيفه حيث تم فتح تحقيق في الموضوع، بناء على تعليمات النيابة العامة، إلا أنه بحسب المصدر نفسه، فإن “وكيل الملك، بابتدائية صفرو، أعطى تعليماته بالإفراج عن المتهم، ومتابعته في حالة سراح، غير أنه بعد احتجاجات أعضاء من المركز المغربي لحقوق الانسان بصفرو على قرار السراح، سارعت النيابة العامة من جديد إلى اعتقال المعني بالأمر”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...