اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 9:22 مساءً
أخـبـار الـيــوم
المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.      فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان     
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 9:40 مساءً

ماذا تفعل القيادة العسكرية لحماس بالمغرب ؟؟؟

صفرو سوريز  عبد العزيز البوهالي

 

     قيل ما قيل عن منظمة حماس منذ تفريخها وعن أسباب وجهات هذا التفريخ  ، وقيل ما قيل عن مواقفها  من الوطن فلسطين والفلسطينيين وحركاتهم الوطنية  ، و ثبت  تورطها  في أحداث خارج الوطن فلسطين ، كما تأكد جحودها وردود أفعالها السيئة والخسيسة تجاه الوطن  السوري الذي احتضنها  لمدة  طويلة ، لتسقط في أحضان البترودولار  وتنخرط في المؤامرة الأمريكوصهيونية ضد الوطن العربي ..ويتورط الحمساويون   وتنكشف حقيقتهم الإخونجية  الظلامية .. وهم يحشرون أنوفهم النتنة في قضايا تهدف تدمير الشعوب العربية خدمة لنهج ابن تيمية ، ونرى أنه في هذا الإطار يأتي تواجد قيادة عسكرية حمساوية  في ضيافة البيجيدي  بتجمع خطابي بالعاصمة الرباط لحفيد ابن تيمية بالمغرب  الضابط الكبير لحزب البيجيدي .. مما يفرض علينا كمغاربة التساؤلات التالية : هل فعلا الشخص الذي التقطت له صورة بتجمع  بنكيران قائد عسكري حمساوي ؟؟؟ وماذا يفعل هذا القائد العسكري لحماس في ضيافة البيجيدي ؟ وهل الدولة المغربية على علم بهذا الحدث ؟؟؟ هل التهديدات التي يطلقها البيجيديون بين الحين والآخر لها علاقة  بتواجد قيادة عسكرية حمساوية  بضيافة البيجيدي ؟؟؟وهل تريد حماس تحقيق بالمغرب ما فشلت فيه في الشرق الأوسط…؟؟؟ أسئلة وغيرها تخيم على تفكير المغاربة خصوصا وهم يسمعون التهديدات اليومية بل بعضهم أصبح يعيش ترجمة التهديدات على أرض الواقع كما هو حال  رجال السلطة الذين تعرضوا مؤخرا للاعتداء، مما يجعل صوت ناقوس الخطر يرتفع  أكثر فأكثر ….

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.
15 أبريل 2021 / قراءة

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.

صفروسوريز: تعرف مدينة صفرو تميزا منفردا في مجال إبداعات الشباب الواعد والصاعد في مجال فن المديح والسماع الصوفي، والثراث الاندلسي بصفة عامة. ويعتبر الفنان والمنشد ادريس الداودي ابن هذه…
+ المزيد من أخبار ...