اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 1:21 صباحًا
أخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2016 - 6:06 مساءً

الشوط الاول من الانتخابات بإقليم صفرو على ايقاع البرودة

صفروسوريز: حسني عبادي

انتهى الشوط الأول من الحملة الانتخابية الممهدة للاستحقاقات السابع من أكتوبر، حيث تميز هذا الشوط حسب معاينتنا بالبرودة.

وأفاد مصدر ملم بالحياة السياسية بإقليم صفرو انه خلال الشوط الثاني من الحملة الانتخابية، وخاصة في الأيام الأربع الأخيرة ستتصاعد هذه الحملة، على اعتبار ان جل الأحزاب المرشحة للظفر بمقعد في إقليم صفرو تلخص مجهودها خلال هذه الأيام.

وحسب معاينتنا للحملة الانتخابية في شوطها الأول الابتعاد شيء ما  عن بعض الممارسات التقليدية، بحيث تمت الاستعانة أكثر بوسائل التواصل الاجتماعي او الاتصال المباشر بالأعيان و المواطنين.

ومن المتوقع ان تشهد الحملة الانتخابية تصاعد بشكل كبير خلال الأيام المقبلة حيث لا أحد يتكهن بنتائجها حيث الصراع سيكون على اشده على مستوى اعيان القبائل بنظر الى طبيعة الإقليم الذي يحظى عنصر القبلية والانتماء أهمية كبرى في التصويت على هذا المرشح او ذاك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...