اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 1:46 مساءً
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 9:09 صباحًا

الامن بصفرو يحبط عملية سرقة الاسلاك النحاسية

صفروسوريز: حسني عبادي

تمكنت مصالح الامن بصفرو خلال الأسبوع الجاري من إيقاف شاب من ذوي السوابق القضائية متلبسا بسرقة الاسلاك النحاسية تابعة لاتصالات المغرب، مم تسبب في توقف خدمات الاتصال والانترنيت عن حي الحجر الهواري بكامله.

وبالمدينة القديمة وبالضبط في حي الامل تم ايقاف وسيطة للدعارة تعد منزلها للفساد واستقطاب زبناء للممارسة الجنس، حيث ضبط الوسيطة واختها وثلاثة عاهرات معهم شاب وهو بصدد ممارسة الجنس حيت تم تقديمهم الى العدالة لتقول كلمتها.

كما فقد تم إيقاف يوم الخميس الماضي موظف بمركز تسجيل السيارات بصفرو الكائنة بطريق فاس متلبسا بتسلم مبلغ كرشوة من مواطن بغيت قضاء مصالحه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...