اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 9:56 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 9:38 صباحًا

بالفيديو: عامل اقليم صفرو يعطي انطلاقة الموسم الدارسي 2016-2017

بالفيديو: عامل اقليم صفرو  يعطي  انطلاقة  الموسم الدارسي 2016-2017
قراءة بتاريخ 28 سبتمبر, 2016

صفروسوريز: حسني عبادي

اشرف عامل عمالة إقليم صفرو السيد عبد الحق الحمداوي صباح يوم الثلاثاء 27 شتنبر 2016 مرفوقا بمدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين   على إعطاء الانطلاقة الرسمية للموسم التربوي 2016/2017 بمدرسة ثريا السقاط بحي الرشاد بصفرو.

IMG_4888

و بعد  شروحات حول البنية التربوية وبنيات الاستقبال وعدد التلاميذ حسب المستويات، وكذا عدد المستفيدات والمستفيدين من المبادرة الملكية مليون محفظة،  قام السيد العامل  والوفد المرافق لعه بزيارة  مختلف مرافق المدرسة، من حجرات دراسية وقاعة الأنشطة، إضافة إلى توزيع المحافظ على التلاميذ و التلميذات  بمختلف الأسلاك الدراسية.

وتجدر الإشارة على ان   صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أعطى  الجمعة الماضية مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بمدرسة “مولاي يوسف” بحي بني مكادة بطنجة، الانطلاقة الرسمية للموسم الدراسي 2016- 2017، وكذا انطلاقة المبادرة الملكية “مليون محفظة” التي سيستفيد منها هذه السنة 4,182 مليون تلميذ.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...