اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 11:15 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 10:36 مساءً

حصريا وانفراد: اسماء وكلاء الاحزاب المترشحين للانتخابات التشريعية بإقليم صفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

تتنافس 18 لائحة انتخابية بإقليم صفرو للظفر بالمقاعد الثلاثة المخصصة للإقليم بمجلس النواب، في إطار الانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر المقبل.

وتمثل هذه اللوائح 18 حزبا سياسيا هي الاتحاد الاشتراكي (وكيل اللائحة ادريس اشطيبي )، وحزب الاستقلال (وكيل اللائحة مصطفى بوزيان) وتحالف العهد والتجديد (وكيل اللائحة محمد امشوي) والاصالة والمعاصرة(وكيل اللائحة محمد بوغلام) العدالة والتنمية (وكيل اللائحة ادريس مسكين).
كما تمثل هذه اللوائح أحزاب الحركة الديموقراطية الاجتماعية (وكيل اللائحة سعيد حنين ) وجبهة القوى الديموقراطية (وكيل اللائحة محمد منير) وحزب الحركة الشعبية (وكيل اللائحة لحسن سكوري) والتقدم والاشتراكية (وكيل اللائحة ادريس بوطاهر) والوسط الاجتماعي (وكيل اللائحة مروان بطاش) وحزب الديموقراطي الوطني ( وكيل اللائحة  الطاهر عشابة) وعن حزب التجمع الوطني للأحرار (وكيل اللائحة  محمد صمصام) وعن فيدرالية اليسار الديموقراطي( وكيل اللائحة  عبد الواحد مسكيني) وحزب الإصلاح والتنمية   ( وكيل اللائحة عبد العالي جمالي) وحزب الاتحاد الدستوري) وكيل اللائحة مصطفى لخصم) وحزب الحرية والعدالة الاجتماعية( إسماعيل الناصري) و حزب  البيئة والتنمية المستدامة(وكيل اللائحة هو سعيد بفوناس) وفي الأخير حزب اليسار الأخضر المغربي (يوسف شيبوت).

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...