اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 12:38 صباحًا
أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 11:57 مساءً

رغم فوزه بخماسية.. الوداد يُقصى من دوري أبطال إفريقيا

صفروسوريز:

أقصي نادي الوداد الرياضي من دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بشرف، رغم فوزه في مباراة الإياب على ضيفه نادي الزمالك المصري، بـ5 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما يومه السبت 24 شتنبر 2016، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الإله، بعد أن كان خسر مباراة الذهاب في مصر برباعية نظيفة.

وسجل أهداف نادي الوداد،كل من اللاعب ويليام جبور في الدقيقة 12 والدقيقة 45، واللاعب اسماعيل الحداد في الدقيقة 18، قبل أن يضيف المهاجم “فابريس أونداما” هدفين في الدقيقتين56 و64، فيما سجل أهداف الزمالك اللاعب باسم مرسي في الدقيقة 35، واللاعب “ستاوني اوهاوشي” في الدقيقة 81.

وقدم لاعبو الوداد مباراة بطولية وجيدة، استحسنها الجمهور المغربي، بعد أن أبانوا على روح قتالية عالية طوال أطوار المباراة، وكانوا قريبين من ضمان بطاقة التأهل للمباراة النهائية لولا بعض الأخطاء وقلة التركيز أمام المرمى.

يشار إلى أن نادي الزمالك المصري سيواجه في المباراة النهائية فريق “سان داوصن” الجنوبي الإفريقي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...