اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 12:38 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 1:45 مساءً

مجلس”اهلي وعشيرتي” يقوم بحملة سابقة لاوانها بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

يبدو أن حمى الحملة الانتخابية السابقة لأوانها قد انطلقت لدى بعض الراغبين في الترشح للانتخابات الجماعية المقبلة، لدا قام  أعضاء المجلس البلدي بصفرو وبشكل مفضوح، أمام أعين و استغراب كل المتتبعين والفاعلين في الحقل السياسي المحلي ، بحملات انتخابية قبل أوانها.

 حيث يلجأ البعض من المنتخبين إلى استعمال أساليب أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها تدخل في الزمن البائد الذي كنا نظن أننا قطعنا معه، مع بداية العهد الجديد،. و تتجلى مظاهر الحملات الإنتخابية السابقة لأوانها اصدار جريدة   من طرف الأغلبية المسيرة للمجلس “العدالة والتنمية- التقدم والاشتراكية- الاتحاد الاشتراكي” تحمل اسم ” معا نستطيع” حيث ورد فيها حسب زعم  أصحابها اهم المنجزات التي تحققت على أيادي مسيري المجلس البلدي  مما خلف استياء باقي الفرقاء السياسيين الذين اعتبروها حملة سابقة لأوانها لاسيما انها صادرة في هذا التوقيت.

هذا وقد عاين الموقع سيارة الجماعة توزع هذه الجريدة “الصفراء” حسب احد الفاعلين الجمعويين والسياسيين بالمؤسسات التربوية الخاصة وهما نطرح مجموعة من أسئلة ونحن متيقنين بعدم الاجابة عنها اليس من العبث ان يصدر هذا العدد في هذا التوقيت بالذات؟ اليس من الواجب قطع مع الممارسات المشينة و المخلة بالمسلسل الديموقراطي بالمغرب و التجاوزات التي تضرب في العمق مصداقية ونزاهة الانتخابات و التي ستساهم بشكل علني في إفساد العمليات الانتخابية المقبلة كما يجب أيضا قطع الطريق على بعض المنتخبين الذين يستغلون مواقع المسؤولية للقيام بحملات إنتخابية سابقة لأوانها. كانت ابرزها امام مرأى الجميع وفي تحد سافر للقانون حيث اقدم السيد “ب ع” النائب الأول لرئيس المجلس البلدي المنتمي لجزب بن عبد لله نبيل مركبات البلدية حيث استغل آليات الجماعة لتسريح أرض تابعة للحبوس بحي امهيرز بصفرو لإقامة حفل زفاف لأحد العائلات.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...